فريق المركز الإعلامي بشركة مياه الدقهلية يقوم بمتابعة ميدانية بمناطق المحمودية وكفر البدماص

بناءًا على توجيهات السيد المهندس/ عزت الصياد – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ قام فريق المركز الإعلامي بالشركة بعمل متابعة ميدانية بمنطقتي مساكن المحمودية ومقابر كفر البدماص بالمنصورة؛ وذلك لاستطلاع آراء المواطنين، وقياس مدى رضائهمعن جهود الشركة في الفترة الأخيرة لإنهاء مشكلتي طفح الصرف الصحي بمساكن المحمودية، وارتفاع منسوب المياه الجوفية بمقابر كفر البدماص.

حيث توجه الفريق لمنطقة المحمودية لمتابعة الوضع بعد قيام الشركة بحملة تطهير مكثفة بسيارات النافوري والفاكيوم لشوارع المنطقة، وكذلك تطهير جميع غرف التفتيش الخاصة بالعمارات منالداخل والخارج للتأكد من انتهاء مشكلة طفح الصرف الصحي. وقد أجرى الفريق لقاءات مع عدد من المواطنين، وأبدى الغالبية شكرهم وامتنانهم للشركة وعلى رأسها المهندس/ عزت الصياد؛ والذي حرص على تفقد العمل بنفسه. بينماأبلغعددمن المواطنين عن شكاوى تخص جودة المياه، وطفح الصرف الصحي، والعدادات.وعلى الفور قام الفريق بتوجيهها للمختصين بالشركة، وتم بالفعل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلات، وذلك لضمان الانتهاء بشكل كامل من كل ما يعانيه الأهالي بالمنطقة.

ومن ناحية أخرى؛ فقد توجه الفريق إلى منطقة مقابر كفر البدماص؛ وذلك بعد شكوى المواطنين من وجود زيادة في نسبة المياه الجوفية؛ والتي جعلت المقابر تغرق في المياه. وقد حرص الفريق أيضًا على مقابلة المواطنين، واستطلاع آرائهم بعد أن قامت الشركة بعدة إجراءات لحل تلك المشكلة؛ منها إقامة خط لتصريف المياه، وعمل أغطية جديدة للبيارات لمنع حدوث أي انسداد بالمواسير، بالإضافة لتعاون الشركة مع حي شرق المنصورة لردم شوارع المقابر لامتصاص أي مياه متبقية. كما حرصت الشركة على تواجد عمالها على مدار 24 ساعة لضمان عدم تكرار تلك المشكلة.

وقد أثنى المواطنون على الجهود المبذولة وأكدوا على شكرهم للشركة وللمهندس/ عزت الصياد الذي تفقد المنطقة عدة مرات بنفسه للتأكد من حل المشكلة،مما يؤكد على حرص الشركة على تقديم الخدمة بالشكل اللائق لمواطنيها، وإنهاء المشكلة بشكل كامل.