مياه الدقهلية تدرب تسعة شركات تابعة على إجراءات السلامة والصحة المهنية وتفعيل منظومة الفاقد والتسرب

14-11-2019

اختتمت اليوم فعاليات الأسبوع التدريبي الخاص بالسلامة والصحة المهنية وتفعيل منظومة الفاقد والتسرب، والذي أقيم لأول مرة على مستوى الشركات التابعة تحت رعاية السيد المهندس/ خالد حسين نصر - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بمقر مركز التدريب الإقليمي، وذلك طبقا لتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتحت إشراف إدارة دعم ومتابعة مراكز التدريب بالشركة القابضة، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بقيادة الكيميائي/ محمد حامد - مدير عام التدريب بالدقهلية، وقد شارك في التدريب 9 شركات من محافظات " القليوبية، والمنوفية، ومدن القناة، وسيناء، ومطروح، ودمياط، وكفر الشيخ، والغربية، والدقهلية".

وقد استمر التدريب على مدار إسبوع كامل، وتضمن التدريب زيارة عدد من مواقع العمل للوقوف على مستوى آداء المتدربين فنيًا وسلوكيًا، ولقياس أثر التدريب الميداني للبرامج الفنية، كما تم عمل امتحان إليكتروني لبرنامج تقليل الفاقد، وذلك لتفعيل منظومة الاختبارات الإلكترونية لفعاليات البرامج المنفذة، حتى يتم تعميمها على كافة البرامج المنفذة فيما بعد.

يأتي هذا التدريب في إطار سياسة الشركة القابضة لتدريب العاملين، ورفع كفائتهم، والاهتمام بمنظومة تقليل الفاقد والتسرب، واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في التعامل مع الأماكن المغلقة، وكيفية التعامل مع تسرب الكلور. وقد قام بالتدريب كلًا من العميد/ عمرو الشيخ –مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة، والمهندس/ السيد البلتاجي - مسئول الفاقد والتسرب بالشركة القابضة.

وفي ختام البرنامج قام المهندس/ خالد نصر بتوزيع شهادات التكريم على المشاركين بالتدريب، كما حرص سيادته على تكريم جميع القائمين على تنفيذ البرنامج التدريبي، والأجهزة المعاونة.